يتم إبرام شروط وأحكام البيع هذه من جانب شركة SMBH sarl برأس مال قدره 700000 ، ويقع مكتبها المسجل في 15 زنقة أفيرن،  - المعاريف ، 20100 - الدار البيضاء ، المسجلة لدى السجل التجاري بالدار البيضاء بموجب الرقم 80635 ، ومعه رقم التعريف الضريبي 001571461000002 ، المشار إليه فيما بعد باسم SMBH وتدير موقع Excellence : www.excellence.ma ، ومن ناحية أخرى ، من قبل أي شخص طبيعي أو اعتباري يرغب في إجراء عملية شراء عبر موقع  www.excellence.ma يشار إليه فيما يلي باسم "المشتري" أو "المستهلك".

المادة 1. الغرض
تهدف شروط البيع هذه إلى تحديد العلاقة التعاقدية بين SMBH والمشتري والشروط المطبقة على أي عملية شراء تتم عبر موقع www.excellence.ma . إن الحصول على منتج من خلال هذا الموقع يعني قبول المشتري بدون تحفظ لشروط البيع هذه والتي يقر المشتري بقراءتها قبل طلبه. قبل أي معاملة ، يعلن المشتري من ناحية أن شراء المنتجات على موقع www.excellence.ma لا يرتبط مباشرة بنشاطه المهني ويقتصر على الاستخدام الشخصي فقط وعلى الجانب الآخر الحصول على الأهلية القانونية الكاملة، مما يتيح لها المشاركة بموجب شروط وأحكام البيع هذه.

تحتفظ شركة SMBH بإمكانية تعديل شروط البيع هذه في أي وقت ، من أجل احترام أي لائحة جديدة أو من أجل تحسين استخدام موقعها. وبالتالي ، فإن الشروط السارية ستكون تلك المعمول بها في تاريخ الطلب من قبل المشتري.

المادة 2. المنتجات
المنتجات المعروضة هي تلك المدرجة على موقع www.excellence.ma التابع لشركة SMBH ، ضمن حدود الكمية المتاحة. يحتفظ SMBH بالحق في تعديل تشكيلة المنتج في أي وقت. يتم تقديم كل منتج على موقع الويب كتوصيف لخصائصه التقنية الرئيسية (المواد ، الاستخدام ، الحجم). الصور هي دقيقة قدر الإمكان ولكن ليست ملزمة للبائع SMBH. إن بيع المنتجات المعروضة في موقع  على الإنترنت www.excellence.ma مخصص لجميع المشترين المقيمين في البلدان التي تسمح بشكل كامل بدخول هذه المنتجات إلى أراضيهم.

المادة 3. الرسوم
الأسعار التي تظهر على أوراق المنتج من كتالوج الإنترنت وهي الأسعار بالدرهم (MAD) جميع الضرائب المشمولة (TTC) مع مراعاة ضريبة القيمة المضافة المطبقة في يوم الطلب. قد ينعكس أي تغيير في سعر الضريبة على القيمة المضافة في سعر المنتجات. تحتفظ شركة SMBH بالحق في تغيير أسعارها في أي وقت ، شريطة أن يكون السعر المدرج في الكتالوج في يوم الطلب هو السعر الوحيد المطبق على المشتري. لا تشمل الأسعار المعروضة تكاليف التسليم ، التي يتم تحرير فاتورة بها ، بالإضافة إلى سعر المنتجات التي تم شراؤها وفقًا للمبلغ الإجمالي للطلب. في المغرب ، للطلبات التي تزيد عن أو تساوي 3000 درهم ، يتم تقديم تكاليف الشحن.
سيتم إضافة رسوم الخدمة مثل النقش إلى الطلب وفقًا لنوع النقش الذي تم اختياره.

المادة 4. النظام وطرق الدفع
قبل أي طلب ، يجب على المشتري ملء بعض المعلومات الأساسية لتسليم الطلب ، وهي عنوان التسليم ورقم الهاتف. ومع ذلك ، يمكنه الطلب كزائر وعدم إنشاء حساب. يعد إنشاء حساب على موقع  www.excellence.ma مجانيًا ومفيدًا للمشترين ، حيث يمكنهم متابعة طلباتهم الحالية على الموقع والعديد من الأدوات المساعدة الأخرى. يمكن الوصول إلى قسم إنشاء الحساب مباشرة من خلال زر "تسجيل الدخول" الموجود في الجزء العلوي من الصفحة على الجانب الأيمن من الموقع. في كل زيارة ، يجب على المشتري ، إذا كان يرغب في طلب أو استشارة حسابه (حالة الطلب ، سجل الطلبات ، الملف الشخصي ...) ، تحديد هويته باستخدام هذه المعرفات (البريد الإلكتروني + كلمة السر) يقدم SMBH للمشتري طلب ودفع ثمن منتجاتهم على مراحل متعددة ، مع 3 خيارات للدفع للاختيار من بينها:

- الدفع عن طريق الشيك : يختار المشتري المنتجات التي يرغب في طلبها في "السلة" ، أو يعدل إذا لزم الأمر (الكميات ، المراجع) ، يتحقق من عنوان التسليم أو يبلغ عنوانًا جديدًا. تكاليف الشحن ستكون خاضعة للمشتري. ثم يختار طريقة الدفع التي يختارها: "الدفع عن طريق الشيك". تتيح له الخطوة التالية التحقق من جميع المعلومات وقراءة هذه الشروط والأحكام وقبولها ، ثم دعوته إلى التحقق من صحة طلبه بالنقر على زر "وضع الطلب". هذه النقرة الأخيرة تشكل الخاتمة النهائية للعقد.

عند التحقق من الصحة ، يتلقى المشتري أمر شراء يؤكد تسجيل طلبه.

من أجل الانتهاء من عملية الدفع وبدء معالجة الطلب ، يجب على المشتري طباعة نموذج الطلب هذا ، مصحوبًا بشيكه تم إجراؤه على "SMBH" على العنوان التالي:79 زنقة أبو السلط الأندلسي  معاريف- الدار البيضاء. أو قم بإيداعها في أحد متاجر التميز في 3 مدن:

موروكو مول:موروكو مول - عين دياب ، الدار البيضاء.
متجر الرباط: لابيل غالري، طريق زعير، محل رقم 13 ، الرباط
متجر مراكش: المنارة مول. شارع محمد السادس ، مراكش

لا ينبغي أن ترسل المدفوعات النقدية. سيتم قبول الشيكات الصادرة عن بنك مغربي فقط. عند استلام الشيك ، سيتم معالجة الطلب وسيتم إبلاغ المشتري عن طريق البريد الإلكتروني. ستقوم شركة SMBH بمعالجة الطلبات بعد 3 إلى 5 أيام عمل من  بعد استلام الشيك المقابل للطلب ، و ذلك في حدود توافر المنتجات المطلوبة (المادة 5).

- الدفع عن طريق التحويل المصرفي : يحدد المشتري المنتجات التي يرغب في طلبها في "السلة" ، أو يعدل إذا لزم الأمر (الكميات ، المرجع) ، يتحقق من عنوان التسليم أو يبلغ عنوانًا جديدًا. تكاليف الشحن ستكون خاضعة للمشتري. ثم ، يختار المشتري طريقة الدفع التي يختارها: "الدفع عن طريق التحويل". أخيرًا ، تتيح له الخطوة الأخيرة التحقق من جميع المعلومات وقراءة هذه الشروط والأحكام وقبولها ، ثم دعوته إلى التحقق من صحة طلبه بالنقر على زر "وضع الطلب". هذه النقرة الأخيرة تشكل الخاتمة النهائية للعقد.

عند التحقق من الصحة ، يتلقى المشتري أمر شراء يؤكد تسجيل طلبه. من أجل الانتهاء من عملية الدفع وإطلاق معالجة الأمر ، يجب على المشتري الاتصال بمصرفه لإجراء التحويل المقابل لمبلغ طلبه إلى الحساب المصرفي لـ SMBH ، الذي يتم تقديم تفاصيله إلى المشتري.

عند استلام التحويل ، سيتم معالجة الطلب وسيتم إبلاغ المشتري عن طريق البريد الإلكتروني.

 ستقوم شركة SMBH بمعالجة الطلبات بعد 1 إلى 3 أيام عمل من  بعد استلام التحويل المصرفي ، و ذلك في حدود توافر المنتجات المطلوبة (المادة 5).

- الدفع الآمن بواسطة بطاقة الائتمان (عبر نظام CMI) : يختار المشتري المنتجات التي يريد طلبها في "السلة" أو يعدل إذا لزم الأمر (الكميات أو المراجع) أو يتحقق من عنوان التسليم أو يبلغ جديد . تكاليف الشحن ستكون خاضعة للمشتري. ثم ، يختار المشتري طريقة الدفع التي يختارها: "الدفع الآمن عبر الإنترنت". تتيح له الخطوة التالية التحقق من جميع المعلومات وقراءة هذه الشروط والأحكام وقبولها ، ثم دعوته إلى التحقق من صحة طلبه بالنقر على زر "وضع الطلب".

أخيرًا ، تتم إعادة توجيه المشتري إلى واجهة CMI الآمنة لإبلاغ معلوماته المصرفية بشكل آمن. إذا تم قبول الدفع ، يتم تسجيل الطلب وتشكيل العقد بشكل نهائي. الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أمر لا رجعة فيه.

لمنع الاستخدام الاحتيالي لبطاقات الائتمان ، ستتم معالجة الطلبات بعد 1 إلى 2 أيام عمل من وقت الشراء.

يعني تأكيد الطلب قبول شروط البيع هذه ، والاعتراف بالحصول على معرفة كاملة والتنازل عن شروط الشراء الخاصة به. جميع البيانات المقدمة والتأكيد المسجل تستحق إثبات المعاملة. إذا كان لدى المشتري عنوان بريد إلكتروني وإذا كان قد أدخله في نموذج الطلب الخاص به ، فسوف تقوم شركة SMBH بإبلاغه عن طريق البريد الإلكتروني بتأكيد تسجيل طلبه.

إذا رغب المشتري في الاتصال بالشركة SMBH ، فيمكنه القيام بذلك إما عن طريق البريد على العنوان التالي:  SMBH زنقة أبو السلط الأندلسي 79  معاريف - الدار البيضاء ؛ إما عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: contact@excellence.ma ، أو عبر الهاتف على 98 41 32 22 5 212.

المادة 5. توافر المنتجات المطلوبة
سيتم استلام الطلبات وقبولها في حدود المخزونات المتاحة ووفقًا لوقت تحقيق المقالات الشخصية مثل قلادات تحمل الاسم ونص النقوش وصور النقوش. إذا لم تعد العناصر المطلوبة متوفرة ، على الرغم من يقظة الشركة ، ستقوم الشركة بإبلاغ العميل بأي وسيلة (مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني) في أقرب وقت ممكن.

المادة 6 - الاحتفاظ بحق الملكية
تحتفظ شركة SMBH بالملكية الكاملة لعلامة التميز والمنتجات التي يتم بيعها حتى يتم سداد الثمن بالكامل ، من حيث المبدأ ، الرسوم والضرائب المشمولة.


المادة 7. التراجع
بموجب المادة 36 من قانون المستهلك 31.08 ، يكون للمشتري فترة سبعة (7) أيام عمل من يوم التسليم ، لممارسة حقه في الانسحاب ومن ثم إعادة المنتج إلى البائع لتبادل او اعادة الاموال ، دون تفسير أو عقوبة ، باستثناء تكاليف العودة. سيتم نقل المعلومات المدرجة في المادتين 29 و 32 من قانون المستهلك 31.08 إلى المستهلك عن طريق البريد الإلكتروني أثناء شرائه.
لن يتم استرداد المبلغ إلا في حالة عدم ارتداء العنصر ، وأن الرموز الشريطية في حالة ممتازة وعند تقديم الفاتورة أو الإيصال ، لن يتم رد المنتجات التي تم نقشها أو تعديلها ، مثل سلسلة مخفضة أو طويلة ، أو لآلئ  مخصصة.


المادة 8. التسليم
تتم عمليات التسليم على العنوان المشار إليه في نموذج الطلب والذي يمكن أن يكون فقط في المنطقة الجغرافية المتفق عليها والمدرجة في الجدول أدناه. يتم تسليم الطلبات من قبل ARAMEX ، خدمة التوصيل مع تتبع ، تسليم دون توقيع. مدة التسليم هي مؤشرة فقط و ليس تعاقدية ؛ في حالة تجاوز ثلاثين يومًا من الأمر ، يجوز إنهاء عقد البيع واسترداد المشتري. سوف تكون شركة SMBH قادرة على توفير رقم تتبع طرده عبر البريد الإلكتروني للمشتري. يتم تسليم المشتري إلى منزله من قبل وكيل ARAMEX . في حالة عدم وجود المشتري ، سيقوم وكيل ARAMEX بجدولة تسليم ثاني في يوم العمل التالي. . تقع مخاطر النقل على عاتق المشتري من اللحظة التي تغادر فيها العناصر مقر الشركة SMBH. يطلب من المشتري التحقق من حالة تغليف البضائع ومحتوياتها عند التسليم و بوجود وكيل ARAMEX ، ويتم إجراء جميع عمليات التسليم في علبة التميز ، مثقلة بشريط لاصق التميز. في حالة حدوث ضرر أثناء النقل ، يجب تقديم أي احتجاج للناقل في غضون ثلاثة أيام من التسليم.

 

المادة 9. الضمان
تستفيد جميع المنتجات التي توفرها الشركة SMBH من ضمان الامتثال القانوني التالي المنصوص عليه في القانون المدني.

المادة 9.1 ضمان المجوهرات
يجب عليك الاحتفاظ بمنتجات Excellence في عبوتها الأصلية أو في كيس ناعم لمنع الخدوش.
• تلميع منتظم بقطعة قماش ناعمة يحافظ على تألق الأصلي. • يجب إزالة منتجات Excellence قبل غسل يديك أو السباحة أو وضع مستحضرات التجميل مثل العطور أو رذاذ الشعر أو الصابون أو الكريمة ، مما قد يضر منتجات Excellence ويقلل من عمر الطلاء المعدني وكذلك تسبب تلون أو فقدان تألق الحجارة.
• يجب وضع منتجات Excellence أخيرًا وإزالته أولاً.
• تجنب ملامسة الماء.
• يجب تجنب الصدمات ذات الأجسام الصلبة لأن ذلك قد يتسبب في الخدوش والأضرار الأخرى.
• عليك أن تناوب استخدام المجوهرات.

المادة 9.2 ضمان المواد الجلدية
الجلود المستخدمة لمنتجاتنا مصنوعة يدوياً ومصبوغة بشكل طبيعي دون حماية كيميائية. الاختلافات المحتملة في الصبغة هي جزء من خصائص الجلد الطبيعي. كونه منتج دقيق ، فمن المستحسن تجنب ملامسة الماء أو الدهون.

المادة 9.3 ضمان الساعات
يتم تقديم ضمان تجاري لمدة عامين للمشتري ، مصدق بشهادة توثيق سويسرية ، ترافق جميع ساعات Excellence.
هذا الضمان لا يغطي التآكل والشيخوخة (البطارية ، حزام الساعة ، العقص من الشبكات المجوفة)

المادة 9.4 الضمان سنتين
الضمان لمدة عامين (الأجزاء والعمل) للاستخدام العادي. لا يشمل الاستخدام العادي الخسارة أو الكسر الناتج عن الظرف أو التسرب العرضي الناجم عن الصدمة أو الاستخدام غير المتوافق مع التعليمات المقدمة.
في حالة حدوث مشكلة أثناء فترة الضمان هذه ، يجب على للمشتري إرجاع العنصر الخاص به مصحوبًا بشهادته. سوف نتدخل مجانا.
يتم تقديم خدمة الضمان هذه مجانًا.
لن تقوم شركة Excellence بإصلاح ، مجانًا ، أي منتج ينتج عيبه وفقًا لExcellence, عن التدهور أو التعديل أو محاولة الإصلاح أو الإهمال أو سوء الاستخدام أو الحوادث.
يرجى ملاحظة أن Excellence يقدم هذه الخدمة فقط إذا كان الإصلاح ممكنًا ، وهو:
• إذا كانت القطعة عبارة عن قطعة Excellence مع شعار Excellence.
• إذا كان من الممكن إعادة الجزء إلى حالته الأصلية.
• في حالة توفر قطع الغيار اللازمة للإصلاح (حالة نادرة إذا لم يعد المنتج مصنوعًا).

المادة 10. المسؤولية
SMBH الشركة ، في عملية البيع عن بعد ، يتم الاحتفاظ فقط من خلال التزام الوسائل. لا يمكن اعتبارها مسؤولة عن الضرر الناجم عن استخدام شبكة الإنترنت مثل فقدان البيانات أو التسلل أو الفيروسات أو انقطاع الخدمة أو غيرها من المشكلات غير الطوعية.

المادة 11. الملكية الفكرية
جميع عناصر موقع www.excellence.ma هي ولا تزال ملكية فكرية وحصرية لشركة SMBH. لا يُسمح لأحد بإعادة إنتاج أو استغلال أو استخدام أي غرض كان ، حتى ولو جزئيًا ، عناصر الموقع سواء في صورة أو شعار أو بصري أو نص.

المادة 12. البيانات الشخصية
تتعهد شركة SMBH بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المشتري ، والتي سيتعين عليها إرسالها لاستخدام خدمات معينة. على هذا النحو ، يحق للمستخدم الوصول إلى المعلومات المتعلقة به وتعديلها وحذفها. يمكنه تقديم الطلب في أي وقت عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: contact@excellence.ma.

المادة 13. حل النزاعات
تخضع شروط البيع عن بعد للقانون المغربي (القانون 31.08). في حالة التقاضي أو التقاضي ، ستكون المحكمة المختصة هي المدينة التي يقيم فيها المستهلك.

^